
و تصدّر جمهور "الحمرا" القائمة، نظير الدور الكبير التي لعبه في تدعيم وتشجيع فريقه ومساهمته في وصوله لنهائي أبطال إفريقيا الذي خسره أمام الترجي التونسي، إذ كانت مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس تمتلئ عن آخرها في أغلب النزالات التي أجراها الفريق الأحمر بالبيضاء.
وجاء في المرتبة الثانية جمهور الأهلي المصري، متبوعاً بجمهور مولدية الجزائر، فيما حلّ جمهور الترجي التونسي في المرتبة الرابعة، ثمّ جمهور الرجاء البيضاوي في المرتبة الخامسة مناصفة مع جمهور الأهلي السعودي.
هذا واستند الإستفتاء الذي أجرته جريدة الأهرام المصرية على القاعدة الجماهيرية لتلك الفرق، خصوصا الإلترات المساندة لها والتي لعبت دوراً كبيراً و فعّالاً في النتائج التي حققتها.
يشار أن فريق الوداد البيضاوي حقق أرباحاً تجاوزت 600 مليون سنتيم من مداخيل بيع تذاكر مباريات الفريق خلال كأس الكاف، في المباريات التي أجراها أمام كل من مولدية الجزائر والأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي والترجي التونسي في مناسبتين.